أحدث الموضوعات

Breaking News

أفضل الخطوط للمصممين هذه السنة


 
لعل الخط هو واحد من أفضل العناصر في التصميم على وجه العموم في كل مجالاته و مهم للغاية على وجه الخصوص لكل من يعمل في مجال التيشارت T-shirt بيع و تصميم الأقمصة.
لذلك في هذه التدوينة سوف نعرض عليكم أفضل أنواع الخطوط لهذه السنة المجانية طبعا حتى لا تقع في أي مشاكل مع حقوق الطبع و النشر أو أي من تلك المشاكل و يغلق حسابك في مارش باي أمازون إن كنت أحد عشاق هذا المجال طبعا.

الخط الأول: Quantum:

عبارة عن خط رائع و مميز يستحق أن يكون في هذه القائمة فعلا خاصة لكونه متناسق يحتوى على شكل رائع للأحرف يمكنك أن تقوم بتحميل الخط و الإستمتاع بإستعماله في كل أعمالك التجارية.
رابط تحميل الخط:
 

الخط الثاني: Aero:

عبارة عن خط رائع هو الأخر يستخدم بكثرة في تصاميم الخاصة بالألعاب بشكل كبير، خاصة مع الإنحناءات الجذابة في نهاية الأحرف، تشعر أن الخط ناعم و سلسل للغاية أعتقد أنه من بين أفضل الخطوط المجانية لهذه السنة.
لتحميل الخط:

الخط الثالث: Slimlines:

أعتقد أن إسم الخط يعبر بشكل كبير عنه فهو يصلح بشكل رائع للتصاميم الطولية حيث يمتاز بطول الأحرف في الخط، أرى أن هذا الخط بالذات مميز لبعض التصاميم من دون سواه لا أدري كيف أصف لك الفكرة و لكن إن كنت مصمم سوف تفهم ماذا أعني.
لتحميل الخط:

الخط الرابع: Gang of Three:

خط مميز للتصاميم خاصة و أنه مجاني للإستخدام من دون أي مشاكل في خصوص حقوق الطبع و النشر لذلك أنه يمكنك أن تستفيد منه خاصة إن كان لك تصاميم تعبر عن السرعة أو الخفة.
لتحميل الخط:
 



Recent in Sports